القائمة الرئيسية

الصفحات

ما قاله مدرب مانشستر يونايتد لحنبعل المجبري بشأن آفاق الفريق الأول

 

حنبعل المجبري

كشف حنبعل مجبري عما أخبره طاقم تدريب مانشستر يونايتد بشأن كسب دقائق الفريق الأول في المستقبل بعد ظهوره لأول مرة في نهاية الموسم الماضي.


قدم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا أول ظهور له في كرة القدم كبديل متأخر خلال فوز النادي في اليوم الأخير على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، متوجًا بموسم رائع توج فيه دنزيل هارون أفضل لاعب لهذا العام.


أخبر أولي جونار سولشاير صانع الألعاب الشاب الموهوب ألا يستسلم أبدًا في سعيه للحصول على كرة قدم منتظمة مع الفريق الأول ، وبعد إكمال موسم كامل من اللعب لمدة عام مع فرق شباب نيل وود ، فإنه حريص على تحقيق المزيد من الإنجازات في أولد ترافورد.


التزم حنبعل بالولاء الدولي للفريق الوطني التونسي بعد انتهاء الموسم ، حيث ظهر لأول مرة ضد الكونغو الديمقراطية في الفوز 1-0 قبل أن يشارك لمدة 12 دقيقة خلال هزيمة يوم الجمعة أمام الجزائر في مباراته الثانية.


ولكن بعد توقيعه مقابل حوالي 10 ملايين يورو من موناكو في عام 2019 ، قال للنادي في مقابلة مع وسائل إعلام النادي بالضبط ما تم التنقيب عنه منذ وصوله.


النادي لديه تاريخ رائع ويخبرني الجميع بذلك دائمًا. كان الجميع يخبرونني بذلك عندما أتيت إلى هنا لأول مرة.


عندما ترتدي قميص يونايتد هذا ، يجب أن تكون لديك هذه الرغبة في الفوز وهذا الجوع للألقاب ، والذي أعتقد أنه مثير للإعجاب حقًا.


يونايتد لديه تاريخ كامل في إنتاج لاعبين شباب ممتازين وأعتقد أن المدرب يواصل ذلك.


أعتقد أن يونايتد ، بصفته نادٍ ، كان لديه بعض اللاعبين الشباب الرائعين طوال تاريخه. يثق المدير الفني في اللاعبين الشباب ، وهو أمر جيد بالنسبة لي ، وسأحاول اغتنام أي فرص تأتي في طريقي. لكن الشيء الأكثر أهمية ، تمامًا كما قال لي ، هو العمل الجاد وعدم الاستسلام أبدًا.


في كل مرة أرتدي فيها القميص الأحمر ، عليك ببساطة أن تكون لديك تلك الرغبة الحقيقية في الفوز وهذا هو الانطباع الذي حصلت عليه عندما وصلت إلى هنا لأول مرة.

تعليقات

التنقل السريع